ستديو المنار
لاتتردد في الانضمام الى منتديات ستديو المنار

تامر حسني ينفي منعه من دخول الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تامر حسني ينفي منعه من دخول الكويت

مُساهمة من طرف farah في الإثنين ديسمبر 08, 2008 9:02 am

[url]

نفى المطرب تامر حسني أن يكون ممنوعا من دخول الكويت بعد أزمة على خلفية قيام مراهقة بالصعود إلى المسرح وتقبيله، خلال الحفل الغنائي الذي أحياه بالكويت مؤخرا، مشيرا -في الوقت نفسه- إلى أنه لم يجد إلى الآن بنت الحلال التي تتقاسم معه حياته.

وأعرب تامر عن سعادته لاختيار منظمة اليونسكو له كأكثر المطربين شعبية بجوار المطرب العالمي مايكل جاكسون.

وقال تامر -في حوار مع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية الأسبوعية الصادرة السبت 6 ديسمبر/كانون الأول الجاري- " لم أمنع من دخول الكويت أو أي بلد عربي، وسأشارك في مهرجان ليالي فبراير المقام في الكويت قريبا، وهذا خير رد على مروجي الشائعات".

وأضاف أن البعض حاول أن يبالغ في نقل ما حدث لتشويه صورتي، فكل ما في الأمر أنه لم يتم تأمين المسرح بشكل كاف، حيث كان ارتفاعه عن الأرض لا يزيد على متر واحد، وقلت لمنظمي الحفل ذلك لكنهم طمأنوني بأن الحفل مؤمن جيدا، وفوجئت بعدها بفتاة صغيرة تقتحم المسرح وربما لم تكن مدركة لكيفية التعبير عن مشاعرها، ولقد تداركت الموقف بسرعة.

كانت وزارة الإعلام الكويتية قد أحالت رسميا الشركة المنظمة للحفل الغنائي إلى النيابة العامة، وذلك بعد أن تبين للجهات المختصة في وزارة الإعلام وجود مخالفات ارتكبتها الشركة المنظمة للحفل الغنائي.

وقالت الوزارة إن سوء التنظيم من أهم الأسباب التي مكنت الفتاة من الصعود إلى خشبة المسرح؛ لتعانق وتقبل المغني تامر حسني أمام جمهور المسرح والمتابعين للحفل، الذي كان منقولا على إحدى المحطات الفضائية الكويتية.


تأجير المعجبات
وردا على اتهامه بتأجير المعجبات في حفلاته، قال تامر ضاحكا "أنا أعرف المطرب الذي يروج لهذا الكلام، وردي الوحيد على هذه الشائعة حفلاتي المصورة في مصر وخارجها، فهل يعقل أن أؤجر 50 ألفا وأطير بهم إلى أي بلد عربي ليهتفوا لي. هذا الكلام غير منطقي وينم عن غيرة ويأس لمن يروجه.

وعن تأخره في تصوير أي من أغنيات ألبومه الأخير، قال تامر إن تأخر التصوير جاء لعدة أسباب أهمها أنني كنت متعاقدا مع إحدى الشركات الكبرى لأقوم بالدعاية لمنتجها، وكان من ضمن بنود التعاقد أن يصوروا لي كليب "متصوينيش"، لكنهم أخلوا ببنود التعاقد، فقررت أن أصور الأغنية على نفقتي الخاصة".

وأوضح أنه سيعرض الكليب في عيد الحب القادم، لأنه الموعد الأنسب - بحسب قوله.

وعن الجزء الثاني من فيلمه "عمر وسلمى"، قال تامر "لقد كتبت الجزء الثاني مع الأول ولم أنتظر نجاح الجزء الأول، وسنبدأ التصوير خلال أسبوعين ويشاركني بطولته مي عز الدين وعزت أبو عوف ومطرب شاب اسمه كريم محسن من اكتشافي وسأنتج له أول ألبوماته".

وردا على سؤال حول موقفه من الزواج، قال تامر "الشائعات تزوجني كل يوم.. مرة من سورية ومرة من تونسية، ولكنني حتى الآن لم أعثر على بنت الحلال. وأتمنى أن تكون مصرية لأن بنت بلدي هي الأقرب لقلبي بلا شك. وأدعو الله أن أعثر عليها في أقرب فرصة.

farah
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى