ستديو المنار
لاتتردد في الانضمام الى منتديات ستديو المنار

حاولت إظهار رشاقتها تحت المطرمادونا الخمسينية تسقط على المسرح أمام 75 ألف مشاهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حاولت إظهار رشاقتها تحت المطرمادونا الخمسينية تسقط على المسرح أمام 75 ألف مشاهد

مُساهمة من طرف farah في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:31 pm

في الوقت الذي تألقت فيه النجمة الأمريكية مادونا خلال حفلها الغنائي على استاد ماراكانا العملاق في ريو دي جانيرو بالبرازيل متحدية هطول الأمطار بغزارة، كادت أن تدفع ثمن محاولتها إظهار رشاقتها -وهي في سن الخمسين- غاليا عندما سقطت على خشبة المسرح قبل أن تقوم على الفور وتواصل العرض.

وفي حفلها الأول، الذي أقيم مساء الأحد الـ14 من ديسمبر/كانون الأول، ضمن سلسلة من خمس حفلات في البرازيل، أتبعت مادونا السيناريو الخاص بجولتها العالمية "ستيكي آند سويت" التي طافت بها مسارح العالم حتى وصلت إلى البرازيل، آخر محطة في جولتها اللاتينية التي تنتهي بمدينة ساوباولو في الـ21 من الشهر الجاري.

وقدمت مادونا أمام جمهور بلغ 75 ألف شخص أحدث أغنيات ألبوماتها الموسيقية "هارد كاندي"، فضلاً عن أشهر أغنياتها مثل "انتو ذا جروف"، و"فوج"، و"لايك ايه بريار"، فيما أدت أغنية "اكسبرس يورسلف" بناء على طلب الجماهير.

وارتجلت مادونا كلمات أغنية طلبت فيها من الأمطار المنهمرة في استاد ماراكانا التوقف والذهاب بعيدًا.

كما قامت مادونا كما هو معتاد في حفلاتها الغنائية باستعراضات حركية أبرزت حفاظها على رشاقتها رغم بلوغها الخمسين في ظل أضواء وألوان وموسيقى مبهرة وشاشات عملاقة.

إلا أنه وبسبب الأمطار التي غطت جزءًا من خشبة المسرح زلت قدم نجمة البوب العالمية وسقطت إلا أنها قامت على الفور وواصلت العرض.

ولتجنب المزيد من الحوادث، قام أحد مساعدي مادونا بحمل مظلة أثناء أداء أغنياتها بمصاحبة الجيتار الكهربائي.


الكريسماس مع طليقها
ومن جهة أخرى قررت مادونا وطليقها المخرج البريطاني جاي ريتشي أن يقضيا أعياد الميلاد "الكريسماس" المقبلة سويًّا من أجل أبنائهما.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية بأن المغنية اللامعة وطليقها قررا إعلان "هدنة مؤقتة" في معركتهما المتعلقة بتربية الأطفال؛ حيث اتفقا على إقامة احتفال أسري تقليدي في منزل جاي -40 عاما- ببريطانيا.

ومن المقرر أن تصل مادونا إلى بريطانيا في الـ23 من ديسمبر/كانون الأول الجاري مع روكو - ثمانية أعوام- ابنها من جاي، وديفيد -ثلاثة أعوام- ابنهما بالتبني، ولورديس -11 عاما- ابنتها من علاقة سابقة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قريب لـ"ملكة البوب" -50 عاما- وزوجها قوله "إن مادونا وجاي يرغبان في الحصول على أفضل الحلول من أجل أبنائهما، لذا قررت هي المجيء إلى بريطانيا لكي يكونا مع والدهما".

وكانت مادونا وريتشي قد قررا الانفصال في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد زواج دام أكثر من سبعة أعوام، وانتقلت هي مع أبنائها للعيش في الولايات المتحدة؛ حيث تريد تربيتهم في نيويورك على غير رغبة ريتشي الذي يفضل أن يتلقى روكو تعليمه في لندن.

[url]
avatar
farah
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى